Sunday, September 4, 2011

البظر clitoris صوره توضيحيه له للكبار فقط




عدد ليس بقليل من الرجال يقول أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد زوجته ,

لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة . 

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك . 

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته . 

اين يقع البظر 

أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة . 

أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل . 

وهذه صوره اخرى توضح الشرح :


كما وضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع . 

فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع : 

أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها . 

وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ’ كل ما عليك هو مداعبة رأس البظر , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية . 

كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بأصبعك او بطريقه الاخرى , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع . 

نقطه مهمه جدا

أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة . 

كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجة تصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .
أما مداعبة وإثارة البظر أثناء الجماع 


0 comments: